burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مهاجم الأهلي المصري يشعل صراع الأندية السعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: تلقى محمد شريف صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، عدة عروض سعودية خلال الفترة الحالية، تمهيدًا للحصول علي خدماته في الميركاتو الصيفي وإستقطابه لدوري المحترفين السعودي القادم وبجانب العروض السعودية يشتد الصراع على اللاعب أيضا من اندية مصرية لكي تظفر بخدمات اللاعب.
وقد أفادت تقارير صحفية سعودية اليوم أن إدارة نادي الفتح، تستهدف الحصول على خدمات شريف، في “ميركاتو” الصيف، لتعزيز القوة الهجومية للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير السعودية، أن إدارة الفتح دخلت في منافسة مع نظيرتها في نادي العدالة، الصاعد حديثاً إلى الدوري السعودي للمحترفين، في سباق التوقيع مع مهاجم الأهلي.
وأشارت التقارير الصحفية ، إلى أن الفتح والعدالة يتسابقان للظفر بتوقيع شريف، مضيفةً أن كلا الناديين يرغبان في ضم مهاحم الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة. وانضم المهاجم صاحب الـ23 عاماً انتقل إلى النادي الاهلي لمدة أربعة مواسم في يناير الماضي قادمًا من وادي دجلة مقابل 10 ملايين جنيه. ، ولكنه يعاني من قلة المشاركة بصفة أساسية.
وشارك شريف مع الأهلي في 9 مباريات هذا الموسم بجميع المسابقات، وتمكن من إحراز 4 أهداف، وصناعة 2 آخرين ويتميز اللاعب بقوة بدنية عالية ومهارة فردية وسرعة اداء كبير ولكنه وسط الزخم في مركزه بالنادي لأهلي المصري لم يتحصل على اللاعب على فرص كثيرة واللعب كأساسي كثيرا

arrow up